معلومات - العقارات في تركيا

العقارات في تركيا

ابحث عن العقار المناسب لك في تركيا مع Rimall invest  المكان للمناسب للبحث عن العقارات في تركيا. تركيا جذابة و جامعة لمختلف الثقافات، ذات مناظر خلابة، تحتوي على فلل جميلة، مأكولات شهية و مشهورة، شواطئ نظيفة تكتظ بالفلل، المباني والشقق المعروضة للبيع. تستطيع الحصول على عقارك المناسب من خلال الدخول إلى موقعنا rimallinvest.net الذي يزودك بأحدث فرص العقارات في  تركيا.

تركيا واحدة  من البلدان الجميلة والجذابة في العالم، والتي تتقدم بوتيرة سريعة،  وهي الدولة الوحيدة المسلمة التي تجمع بين التعاليم السامية للإسلام وبين الجوانب الإيجابية للحضارة الغربية.  لقد شهدت تركيا قيام الكثير من المدنيات على مدى 10،000 سنة، وبالإمكان شاهدة أثار جميلة (من طروادة إلى سيدا) منها الجوامع القديمة، الحصون و القلاع في جميع أنحاء تركيا.

تركيا بلد مسالم وشعبه ودود، وهو ما يظهر واضحاً في شوارع اسطنبول المزدحمة. يمكن زيارة القرى الصغيرة الواقعة  على الساحل، حيث الناس هناك مضيافون ويرحبون بالقادمين ترحيبا حارا.

يبلغ طول الحدود البحرية لتركيا 800 كلم من الشواطئ، فهي محاطة بأربعة أبحر مختلفة مما يجعل من الشاطىء مكانا  مبهرا للترفيه والراحة، و تجذب بعض القرى والمصايف مثل منطقة اتينكوم، فتحية، أنطاليا، مامريس، بودروم، آلاف السياح كل سنة لقضاء العطلة الصيفية و الاستمتاع بالمياه، وتحتوي تركيا على عقارات مختلفة الأنواع، مثل تنوع البلد نفسه.

جميع العقارات في تركيا للبيع

تركيا بلد واسع، تبلغ مساحتها ثلاثة أضعاف مساحة بريطانيا  وتزيد عن مساحة فرنسا بمقدار 25%. تعتبر تركيا صلة الوصل بين أوروبا وآسيا بحدود تتجاوز 7000 كيلو متر، منها الحدود مع البحر الأبيض المتوسط، بحر إيجه والبحر الأسود.

تعتبر تركيا موطنا للفن الفسيفسائي الفريد من نوعه، بالإضافة للمناظر الطبيعية والحيوية المتنوعة، و في حال الرغبة بشراء بيت صيفي تحت الشمس أو مكان للتقاعد أو الإستثمار في دولة سريعة التطور،  فإن بحثكم يعتبر ناقصاً إن لم يتضمن التمحيص الدقيق في سوق العقارات المعروضة للبيع في تركيا.  

ما هو المكان الأمثل لشراء منزل لقضاء العطلة في  تركيا؟

هناك العديد من المصايف  والمدن التي يمكنكم اختيارها ، ومن الصعب اتخاذ القرار المناسب لشراء الفيلا الخاصة بكم، أو لاقتناء شقة مطلة على البحر واتخاذها منزلاً لقضاء العطلة أو تأجيرها، فوفقاً للإحصائيات التي نشرتها وكلاء الاستثمارات التركية  فإن اسطنبول، يلوا، شاناكاليه،انطاليا،بودروم تعتبر أشهر الأماكن المناسبة لقضاء العطل في تركيا، والأعلى إيجاراً في آن معاً.  

تتميز العقارات باسطنبول  بقربها من الشريط الساحلي المكتظ بالمصطافين، و تحتوي آثاراً تاريخية عريقة. ولا تقل عقارات يلوا شأنا عن عقارات اسطنبول فهي بوابة الدخول إلى المنتجعات الأكثر تطورا و الشقق المطلة على البحر.

ما هو المكان الأمثل لشراء بيت للتقاعد في  تركيا؟

عندما تفكر في الانتقال الدائم  إلى الخارج وشراء عقارات والعيش لمدة تصل إلى سنة مثلاً، هناك بعض العوامل المهمة المطلوب أخذها بعين الاعتبار، ومنها:

 

  • القرب من المستشفيات،المدارس، المحال التجارية وغيرها من الخدمات؛

  • القرب من التجمعات السكنية؛

  • القرب من وسائل المواصلات؛

  • القرب من أماكن الترفيه والراحة؛

من خلال تعاملنا مع أكثر من 10.000 شخص من جميع أنحاء العالم، ممن يبحثون في سوق العقارات التركي بهدف العيش الدائم في تركيا وجدنا أن اسطنبول يلوا بودروم وانطاليا تحمل من الخصائص ما يجعلها المفضلة لللعيش لسنة واحدة، كمعدل وسطي، فمناخ هذه المدن ممتاز، حيث يتخلل العام أكثر من 300 يوم مشمس، ومعتدل في الشتاء، كما تحتوي على المنشآت الضرورية للحفاظ على الحياة.

 ما هي وجهة استثماراتكم بالعقارات في تركيا؟

مع نمو الناتج المحلي الإجمالي السنوي الذي تجاوز 8% لفترة 2010- 2012، حققت تركيا أداءاً اقتصاديا استثنائيا، مقارنة مع دول الاتحاد الأوروبي  ومع بعض الدول الأخرى كالبرازيل، روسيا، الهند والصين، فخلال فترة 2011 و 2012 شغل النمو الاقتصادي لتركيا المرتبة الثانية بعد الصين .

 

تشير تقديرات الصندوق الدولي إلى أن السوق التركية تتفوق  على جميع  دول البريمس   BRICS)  ، وبالتأكيد على منطقة اليورو خلال فترة 2013- 2017 ، حيث أن النمو السنوي المتوسط المتوقع يبلغ 5%.

يمثل قطاع العقارات الصناعية التركية أحد أنجح و أكبر القطاعات الاقتصادية في تركيا،  و يبلغ عدد الشباب العاملين فيه حوالي 60% من 76.000 مليون نسمة، و مع زيادة الثروات في البلاد،  ازداد الطلب المحلي على العقارات في تركيا.

بحسب إحصائيات جمعية وكلاء العقارات التركية، من المتوقع أن يكون هناك نقص في حوالي 2 مليون وحدة سكنية في عام 2017 لاستيعاب الطلب المحلي المتزايد،.

لا بدّ في هذا السياق من ذكر القطاع السياحي الذي ازدهر بقوة، حيث شغلت تركيا المرتبة الثالثة من حيث عدد السياح في العالم، الأمر التي يخلق طلبا كبيراً على المشاريع الفندقية، الفلل والشقق الساحلية، ففي عام 2011 نما سوق العقارات في تركيا بأكثر من 18% مقارنة بالسنة السابقة،  وذلك في نفس الفترة الزمنية  التي كانت اليونان اسبانيا و البرتغال من إعلان إفلاسها، مما عزز جدوى الاستثمار في العقارات التركية.

هل ترغب في معرفة المزيد؟ انقرهنا لرؤية ما قد تحتاجه من طلبات إضافية.

سعر العقارات في تركيا | Rimall Invest

Proudly created by İstanbul Web Design.